الأحد 18 فبراير 2024 | 02:21 م

جولة مفاجئة لوزير التربية والتعليم بإحدى المدارس بمحافظة القاهرة

شارك الان

في خطوة مفاجئة، زار الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، مدرسة الشهيد كريم أحمد عبد الفتاح الإعدادية بنات بمدينة نصر. تأتي هذه الزيارة في إطار المتابعة المستمرة لانتظام العملية التعليمية والفصل الدراسي الثاني للعام ٢٠٢٣/٢٠٢٤.

بدأ الوزير جولته بتفقد النشاط الرياضي في المدرسة، حيث أكد على أهمية تفعيل يوم النشاط الرياضي وتشجيع الطالبات على ممارسة الألعاب الرياضية لتحسين اللياقة البدنية والذهنية. كما وجّه بتكرار يوم النشاط الرياضي والثقافي لتعزيز التركيز والتفاعل الإيجابي.

واستمع الوزير إلى أداء طالبة في النشاط الموسيقي وثناها على مهاراتها، مشيرًا إلى أهمية النشاط الموسيقي كوسيلة لتعزيز الروح والوجدان. وتفقد الدراسة في اللغة الإنجليزية والدراسات وحث الطالبات على التحدث باللغة الإنجليزية وفهم القيمة التاريخية للمواد الدراسية.

وفي ختام الجولة، أشاد الوزير بانتظام العملية التعليمية ونظافة المدرسة، داعيًا إلى تعزيز الانضباط وتفعيل الغياب. وأوجه بجذب طلاب الصف الثالث الإعدادي وتقديم المحاضرات لهم، مع التأكيد على إعلان المواد التعليمية والتدريبية المتاحة عبر الموقع الإلكتروني لمساعدة الطالبات في فهم وتحقيق النجاح الدراسي.